سوانزي يسقط ليفربول وروني يدخل التاريخ وتوتنهام يعادل السيتي

فرحة السيتي بالهدف الثاني

سقط فريق ليفربول في فخ الهزيمة أمام ضيفه سوانزي سيتي 2-3 خلال المباراة التي جمعتهما في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وخيم التعادل 2-2 على مباراة القمة التي جمعت مانشستر سيتي بضيفهتوتنهام .
وفي مباريات أخرى تعادل ستوك سيتي مع ضيفه مانشستر يونايتد 1-1 وفاز ويستهام على مضيفه ميدلسبره 3-1.
وعلى ملعب انفيلد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تقدم سوانزي بهدفين نظيفين سجلهما فرناندو يورنتي في الدقيقتين 48 و53 وقلص روبرتو فيرمينو النتيجة بتسجيله الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 54 قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 69.
ولم تدم فرحة ليفربول بالتعادل طويلا حيث أضاف جيلفي سيجوردسون الهدف الثالث لسوانزي في الدقيقة 74.
ورفع سوانزي رصيده إلى 18 نقطة ليقفز من المركز العشرين الأخير إلى المركز السابع عشر، فيما توقف رصيد ليفربول عند 45 نقطة في المركز الثالث.
وعلى ملعب الاتحاد فشل مانشستر سيتي في المحافظة على تقدمه بهدفين ونجح توتنهام في فرض التعادل ليحصد كل فريق نقطة واحدة.
واحتفظ توتنهام بالمركز الثاني برصيد 46 نقطة بفارق ست نقاط عن تشيلسي المتصدر فيما يتفوق الفريق بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثالث مقابل 43 نقطة لمانشستر سيتي في المركز الخامس.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم تقدم لاعب الوسط الألماني الشاب ليروي سان بهدف لسيتي بعد مرور أربع دقائق من بداية الشوط الثاني مستغلا تمريرة كيفين دي بروين.
وتكفل البلجيكي الدولي دي بروين بتسجيل الهدف الثاني لسيتي في الدقيقة 54 مستغلا خطأ فادح من هوجو لوريس الذي فشل في التصدر لتمريرة رحيم ستيرلينج.
وأعاد لاعب الوسط الدولي الشاب ديلي ألي توتنهام إلى المباراة ورد بهدف للفريق في الدقيقة 58 إثر تمريرة رائعة من كايل ووكر.
ونجح توتنهام في تسجيل هدف التعادل قبل 12 دقيقة من النهاية عن طريق المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونج.
وعلى استاد بريطانيا، فشل ستوك سيتي في الحفاظ على تقدمه وسمح لمانشستر يونايتد بتسجيل هدفا في الوقت القاتل لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.
وتقدم ستوك بهدف بنيران صديقة سجله الأسباني خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 19.
ولكن في الدقيقة 93 نجح القائد واين روني في خطف هدف التعادل لمانشستر ليصبح الهداف التاريخي للفريق برصيد 250 هدفا.

0 التعليقات:

Copyright © 2013 Health Views Nine