9 حيل للتسوق الذكي عبر الإنترنت.. جربوها

9 حيل للتسوق الذكي عبر الإنترنت.. جربوها

 أصبح التسوق الإلكتروني من الأمور المحببة لدى الجميع، لأنها توفر الوقت والجهد والمال أيضا.
ونقدم إليكم بعض الحيل التي ستوفر لكم الكثير من المال أثناء شراء منتجاتكم المفضلة، عبر مواقع التسوق الإلكتروني:
1. تعديل السعر من الأقل إلى الأعلى
بعد اختياركم الفئة الخاصة بالمنتج الذي ترغبون في شرائه، ستجدون العديد من المنتجات التي قد تعجبكم وإكسسوارات وقطع أخري بأسعار جيدة جدا.
يمكنكم أيضاً تعديل السعر من الأعلى إلي الأقل للإطلاع على أغلي المنتجات حتى لو لمجرد الفضول!
2. الأعياد والمناسبات
تابعو دوما المواقع المحببة إليكم في التسوق الالكتروني وقت الأعياد والمناسبات، فبعض المواقع تقوم بعمل عروض يومية في رمضان علي جميع الفئات. وبالطبع وقت الـblack friday والعروض الخاصة بالذكرى السنوية لإنشاء الموقع، فمثلا الذكرى السنوية لسوق.كوم الإمارات في 28 أكتوبر من كل عام.
3. الكوبونات
تابعوا المواقع باستمرار لأنهم يقوموا بعرض كوبونات ولكن بعدد معين أو تنتهي في يوم معين فتابعوها لتلحقوا هذه العروض.
أيضا تابعوا الفاشينيستا المحببين إليكم لأنهم يعرضون كوبونات بأسهم علي منتجات معينة ضمن تعاونهم مع العديد من مواقع التسوق والماركات.
4. التسجيل علي الموقع
التسجيل علي مواقع التسوق الإلكتروني وعلى مواقع ماركاتكم المفضلة ببريدكم الإلكتروني سيعطيكم مزايا كثيرة منها معرفة العروض والتخفيضات، وفي بعض الحالات قد يعطيك الموقع تخفيضات خاصة كعميل مسجل لديهم.
5. اقتراح صديق
بعض المواقع تعطيك تخفيضات إضافية عند إعطائهم البريد الإلكتروني لأصدقاء لك. وثق بأن أصدقائك سيشكرونك لاحقا لأنهم سيحصلون علي تخفيضات أيضا لأول عملية شراء لهم.
6. تنزيل التطبيق
قوموا بتنزيل تطبيقات مواقع التسوق الإلكتروني مواقع ماركاتكم المفضلة لأنهم في بعض الأوقات يعرضون أسعار أقل من الأسعار علي الموقع.
7. مواقع التواصل الاجتماعي
تابعوا مواقع التسوق الالكتروني وماركاتكم المفضلة علي مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك والإنستغرام لأنهم يعلنون عن مفاجآت وعروض وكوبونات. فلابد من متابعتهم وفتح الإشعارات لهم حتى تأتيك العروض والكوبونات سريعا.
8. مواقع مقارنة الأسعار
قبل القيام بأي عملية شراء لأي منتج ضعها في موقع من المواقع التي تقارن الأسعار من بين العديد من مواقع التسوق الإلكتروني لنفس المنتج. ستفاجأ بالفروق في الأسعار وستوفرين الكثير من المال.
9. ملء عربة التسوق وعدم إتمام عملية الشراء
في بعض المواقع، إذا أضفت منتج في عربة التسوق ولم تشتريه وتركته، سيصلك بريد إلكتروني يعطيك خصم إضافي عليها حتى تتم عملية الشراء.

0 التعليقات:

Copyright © 2013 Health Views Nine