سيدة تنجب مرتين خلال سبعة أيام ..

سيدة تنجب مرتين خلال سبعة أيام ..  في واقعة لا تتكرر كل يوم، أنجبت سيدة صينية، كانت حاملا في ثلاثة توائم، مرتين خلال سبعة أيام، وذلك نظرا لأن تقلصات الولادة توقفت بعد أن وضعت طفلها الأول، بحسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء.
واستقبلت الأم، التي لم يتم الإشارة سوى إلى لقبها "تشن"، طفلتيها التوءم يوم 28 فبراير، بعد أن أنجبت طفلها الأول يوم 21 من الشهر ذاته. وقالت طبيبة التوليد التي تولت حالة "تشن"، إنها لم يسبق أن رأت مثل تلك الحالة من قبل خلال العشرين عاما التي قضتها في تلك المهنة.
وأنجبت "تشن"، التي لم يتم الإشارة إلى عمرها، في مدينة "ييتشانج" بإقليم "هوبى" الصيني، وكانت قد تزوجت في عام 2012، وكانت تعاني هي وزوجها من مشاكل في الإنجاب، لكنها حملت بمساعدة علاج للخصوبة في أغسطس لعام 2016.
وفي 21 فبراير، عندما كانت في الأسبوع الـ30 من الحمل، دخلت في المخاض، وتم نقلها إلى المستشفى، حيث أنجبت طفلا وزنه 1.44 كيلو جرام، لكن بعد ذلك توقفت التقلصات، وقررت الطبيبة أنها من الآفضل أن تبقى الفتاتان في رحمها، لتدخل الأم في المخاض مرة أخرى مساء يوم 27 فبراير، وتضع الطفلتين في اليوم التالي.
وأوضحت طبيبة التوليد كيفية حدوث تلك الواقعة قائلة إن "تشن" كانت حاملا في ثلاثة توائم ثنائي المشيمة، وهو ما يعني اثنين من الأطفال يتشاركان مشيمة احدة والآخر له مشيمة منفصلة. وحاليا تم وضع التوائم قيد الملاحظة في وحدة رعاية الأطفال حديثي الولادة.
422423424

0 التعليقات:

Copyright © 2013 Health Views Nine